منزل المنتجاتكهربائيّ دراجة تحويل عدة

مجموعة كاملة 26 بوصة الدراجة الكهربائية تحويل 48v 11.6AH 1000W مع البطارية

شهادة
نوعية جيدة طقم تحويل الدراجة الكهربائية الجبلية للمبيعات
نوعية جيدة طقم تحويل الدراجة الكهربائية الجبلية للمبيعات
ابن دردش الآن

مجموعة كاملة 26 بوصة الدراجة الكهربائية تحويل 48v 11.6AH 1000W مع البطارية

الصين مجموعة كاملة 26 بوصة الدراجة الكهربائية تحويل 48v 11.6AH 1000W مع البطارية المزود

صورة كبيرة :  مجموعة كاملة 26 بوصة الدراجة الكهربائية تحويل 48v 11.6AH 1000W مع البطارية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: BONEN

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كرتون + رغوة
وقت التسليم: 5-10 أيام
شروط الدفع: باي بال ، تي / تي ، ويسترن يونيون
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الجهد االكهربى: 48V قوة المحرك: 1000w
البطارية: 11.6Ah مستلزمات: تحكم ، الفرامل ، شاشة lcd ، قوس

بونين موتور كاملة 26 بوصة 48V 11.6AH 1000W أمام عجلة تحويل الدراجة الإلكترونية كيت + البطارية

إذا كان لديك دراجة حالية تحبها ، لكنك تتطلع إلى ترقية التجربة ، فأنت بحاجة إلى مجموعة أدوات تحويل بطارية E-Bike ذات العجلات الأمامية سلسلة 26 بوصة 48 فولت 11.6AH 1000 واط . على عكس بعض مجموعات الدراجات الكهربائية الأخرى التي لا تتضمن عناصر حيوية (مثل البطارية أو الشاحن) ، فإن مجموعة BONEN Complete Series هي عبارة عن مجموعة شاملة تتضمن المحرك والبطارية والشاحن ووحدة التحكم - حتى أنها تشمل تخزين عداد السرعة ووحدة التحكم حقيبة أو قوس الخلفي.

تحظى الدراجات الإلكترونية بشعبية كبيرة هذه الأيام ، لأنها توفر للمتسابقين مجموعة أكبر من خيارات ركوب الخيل. مع مجموعة الدراجات الإلكترونية ذات العجلات الأمامية من سلسلة Pro ، يمكنك الركوب بشكل أسرع وأسرع ، مع سرعة قصوى تبلغ 25 ميل بالساعة وبمعدل متوسط ​​يبلغ 14 ميلًا. ولكن على عكس دراجة نارية ، لا داعي للقلق بشأن رسوم التسجيل أو الحصول على ترخيص خاص. يمكن أيضًا تجول الدراجات الكهربائية في الأماكن التي لا تستطيع فيها الدراجات النارية - من خلال الحدائق ، على طول الأرصفة ، وفي ممرات الدراجات المخصصة.

مع محرك العجلات الأمامية ، تتميز مجموعة الدراجات الإلكترونية من الفئة Series بسهولة التشغيل والتركيب ، دون الحاجة إلى القلق بشأن تداخل محرك الدفع بالعجلات الأمامية مع أنظمة التروس (التي عادةً ما يتم تثبيتها على العجلة الخلفية). تعتبر مجموعة الدراجات الإلكترونية ذات الدفع بالعجلات الأمامية مناسبة بشكل مثالي للركاب الذين يرغبون في الحصول على دراجة كهربائية منخفضة الصيانة وجيدة للتنقل في المدينة أو للتنقل بشكل منتظم. محرك قوي بقوة 1000 واط يعني أن مجموعة الدراجة الإلكترونية هذه مناسبة للركاب الأثقل وأولئك الذين لا يريدون الاضطرار إلى تحريكها بقوة شديدة عند السفر شاقة. تأتي بطارية الليثيوم 48 فولت 11.6AH مزودة بمفتاح قفل ومنفذ USB مدمج حتى يتمكن الراكبون من شحن أجهزتهم المحمولة أثناء ركوبهم.

يعد إدراج وحدة تحكم إلكترونية مع شاشة مدمجة مفاجأة رائعة ، حيث أن العديد من مجموعات الدراجات الإلكترونية لا ترى أن العرض ضروري. ومع ذلك ، مع القدرة على إظهار السرعة والمسافة في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى مستويات طاقة البطارية ووقت الركوب المنقضي ، فإن الشاشة الإلكترونية ذات الإضاءة الخلفية تجعل من الأسهل بكثير على الدراجين قياس بدقة المسافة التي يمكن أن ينتقلوا فيها بين عمليات إعادة شحن البطارية.

  • مجموعة شاملة تتضمن المحرك والبطارية والشاحن ووحدة التحكم
  • سرعة قصوى تبلغ 25 ميلا في الساعة ونطاق متوسط ​​يبلغ 14 ميلا
  • محرك العجلات الأمامية سهل التشغيل والتركيب
  • محرك قوي بقوة 1000 واط يعني أن مجموعة الدراجة الإلكترونية هذه مناسبة للفرسان الأثقل
  • تعرض الشاشة السرعة في الوقت الحقيقي والمسافة ومستويات طاقة البطارية ووقت الركوب المنقضي

مواصفات:

  • السرعة القصوى : 25 ميلا في الساعة
  • ركوب المسافة : 14 ميل
  • عمر البطارية : أكثر من 800 رسوم
  • وقت الشحن : 5 ساعات

الطقم يشمل:

  • 1x26 "48 فولت 1000 واط برو سلسلة عجلة دراجة كهربائية عجلة الأمامية ث / فرش السيارات
  • 1x 48v 11.6AH بطارية ليثيوم أيون باناسونيك خلية ث / مفتاح القفل والشاحن
  • 1X تحكم إلكتروني ث / الإبهام خنق ، الفرامل ، و Pedelec
  • حقيبة 1X المراقب المالي
  • 1X LCD عداد السرعة

تفاصيل الاتصال
CHANGZHOU BONEN MOTOR TECHNOLOGY CO.,LTD

اتصل شخص: sales1

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsElectric Bike Conversion Kit

Complete 26 Inch Electric Bike Conversion Kit 48v 11.6AH 1000w With Battery

I'm Online Chat Now

Complete 26 Inch Electric Bike Conversion Kit 48v 11.6AH 1000w With Battery

China Complete 26 Inch Electric Bike Conversion Kit 48v 11.6AH 1000w With Battery supplier

Large Image :  Complete 26 Inch Electric Bike Conversion Kit 48v 11.6AH 1000w With Battery

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: BONEN

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: Negotiable
Packaging Details: Carton+foam
Delivery Time: 5-10 days
Payment Terms: Paypal,T/T,Western Union
Contact Now
Detailed Product Description
Voltage: 48V Motor Power: 1000W
Battery: 11.6Ah Accessories: Controller,brake,LCD Display,bracket

BONEN MOTOR Complete 26 Inch 48v 11.6AH 1000w  Front Wheel E-Bike Conversion Kit + Battery

If you have an existing bike that you love, but you’re looking to upgrade the experience, then you need a BONEN MOTOR Complete 26 Inch 48v 11.6AH 1000w Pro Series Front Wheel E-Bike conversion  Kit + Battery. Unlike some other electric bike kits which don’t include vital elements (such as the battery or charger), the BONEN Complete  Series is a comprehensive set that includes the motor, battery, charger, and controller – it even includes a speedometer and controller storage bag or rear bracket.

 

 

E-bikes are hugely popular these days, as they give riders a greater range of riding options. With a Pro Series front wheel e-bike kit you can ride further and faster, with a top speed of 25 MPH and an average range of 14 miles. But, unlike a motorcycle, you don’t have to worry about registration fees or obtaining a special license. Electric bicycles can also be ridden where motorcycles can’t – through parks, along sidewalks, and in designated bike lanes.

 

With a front wheel motor, the Pro Series e-bike kit is simple to operate and install, with no need to worry about the front wheel drive motor interfering with gearing systems (which are usually installed on the rear wheel). This front wheel drive e-bike kit is ideally suited for riders who want an electric bike that is low maintenance and good for cruising through the city or for the regular commute to work. The powerful 1000 watt motor means that this e-bike kit is suitable for heavier riders and those who don’t want to have to pedal quite so hard when traveling uphill. The 48 volt 11.6AH lithium battery comes with a locking key and a built-in USB port so riders can be charging their portable devices while they ride.

 

The inclusion of an electronic controller with a built-in display is a nice surprise, as many e-bike kits don’t view a display as being necessary. However, with the ability to show real-time speed and distance, as well as battery power levels and elapsed riding time, the backlit electronic display makes it far easier for riders to accurately gauge how far they can travel between battery recharges.

  • A comprehensive kit that includes the motor, battery, charger, and controller
  • A top speed of 25 MPH and an average range of 14 miles
  • The front wheel motor is simple to operate and install
  • Powerful 1000 watt motor means that this e-bike kit is suitable for heavier riders
  • Display shows real-time speed, distance, battery power levels and elapsed riding time

 

Specifications:

  • Top Speed: 25 MPH
  • Riding Distance: 14 Miles
  • Battery Life: Over 800 Charges
  • Charge Time: 5 Hours

 

Kit Includes:

  • 1x 26" 48v 1000w Pro Series Front Wheel Electric Bicycle Wheel w/ Brushless Motor
  • 1x 48v 11.6AH Lithium Ion Panasonic Cell Battery w/ Locking Key and Charger
  • 1x Electronic Controller w/ Thumb Throttle, Brakes, and Pedelec
  • 1x Controller Bag
  • 1x LCD Speedometer

 

Contact Details
CHANGZHOU BONEN MOTOR TECHNOLOGY CO.,LTD

Contact Person: Amigo Deng

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)